استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

17‏/02‏/2010

"جنايات قنا" تقرر سرية قضية اغتصاب فتاة فرشوط

 



قررت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عبد السلام، سماع أقوال شهود الدعوة فى قضية الفتاة المغتصبة بفرشوط، بغرفة المداولة مع وجود المتهم ومحاميه والمدعى بالحق المدنى ومحاميه، وذلك حفاظاً على الآداب العامة، طبقاً للمادة 268 قانون الإجراءات الجنائية.

كانت هيئة الدفاع عن المتهم فى قضية فتاة فرشوط قد طالبت هيئة المحكمة بأن تكون الجلسة سرية، حفاظا على شرف الأسرة وحداثة سن المجنى عليها يسرا محمد عبد الوهاب.


وفى تصريح خاص لليوم السابع، أكد نبيل غبريال محامى ضمن هيئة الدفاع عن المتهم أن جرجس بارومى المتهم فى اغتصاب فتاة فرشوط قال إن الدفاع يعتمد على التقرير الفنى المقدم من الطب الشرعى، مؤكدا أنه لا يوجد دليل واحد على ارتكاب المتهم للجريمة، وقال "هناك 40 مليون ذكر من المحتمل ارتكابهم للجريمة".


مضيفا أن من يصنفون القضية على أنها طائفية غير حقيقى لأن هناك عددا من المحامين المسلمين فى هيئة الدفاع عن المتهم، منهم طارق العوضى ومحمود الزهيرى، مؤكدا أن هناك 13 محاميا عن المتهم منهم 4 مفوضين من حمدى خليفة نقيب المحامين، ومنهم عدد من المنظمات الحقوقية، من بينها "نور الشمس" و"المركز الحقوقى"، مشيرا إلى أنه يتمنى ألا يكون هناك ربط داخل عقيدة المحكمة بين هذه القضية وقضية الكمونى.

ليست هناك تعليقات:

خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة