استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

16‏/09‏/2010

تأجيل محاكمة مغتصب"طفلة فرشوط فيديو

تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب طفلة فرشوط إلى 11 أكتوبر المقبل



قررت محكمة جنايات قنا فى جلسة اليوم برئاسة المستشار أحمد عمران، تأجيل محاكمة "جرجس بارومى" الشاب القبطى والمتهم باغتصاب طفلة فرشوط إلى جلسة 11 أكتوبر المقبل، وذلك لتقديم صورة رسميه من نموذج 6 جند الخاص بالمتهم لبيان سبب إعفائه من الخدمة العسكرية لعدم اللياقة الطبية والاستماع إلى مرافعات محامى المتهم..
كانت هيئة الدفاع عنه قد تقدمت بطلب مناقشة الدكتور السباعى أحمد السباعى كبير الأطباء الشرعيين، وهو ما لاقى اعتراض شديد من قبل هيئة الدفاع عن المجنى عليها الأطباء الشرعيين قد تم مناقشته بشكل كاف فى الجلسات السابقة..
وطلبت هيئة الدفاع عن المتهم أيضا معاينة مكان الحادث بمعرفة هيئة المحكمة، إلا أن المحكمة رفضت طلبهم وقامت بفض الأحراز من ملابس الفتاة.

ظهور وجه السيدة العذراء على دماء الشهيد ابانوب كمال

الأنبا"كيرلس": نريد حكمًا عادلًا لشهداء "نجع حمادي"





في تصريحات خاصة لـ"الأقباط متحدون"، أكّد الأنبا "كيرلس"- أسقف "نجح حمادي" أنه يتوقع أن يتم تأجيل قضية شهداء "نجع حمادي" مرة أخري، مشيرًا إلى أنها ستُؤجّل حتي انتهاء انتخابات مجلس الشعب. مؤكدًا أن "قنا" و"نجع حمادي" تحديدًا، تحكمها النعرة القبلية والتعصبية بين "عرب" و"هوارة"، الأمر الذي سيجعل الانتخابات هناك علي صفيح ساخن على حد قوله.
وتعجب الأنبا "كيرلس" من تأجيل القضية كل هذه المدة، مع وجود كل الأدلة والبراهين التى تؤكد ارتكاب المتهمين للجريمة التي راح ضحيتها ستة أقباط على حد تعبيره. مشيرًا إلي أن شهادة الشهود قوية وثابتة وواضحة، وأن ثلاثة مسلمين شهدوا وأكدوا إدانة المتهمين.
وعن طلب محامي المتهمين لشهادته في المحكمة، أكّد الأنبا "كيرلس" أن شهادته قد أدلي بها في النيابة، وأن القاضي سوف يستعين بها. موضحًا أنه لاحاجة لذهابه لقول نفس الكلام، وإنه فى حال استدعاءه للمحكمة بشكل رسمي سوف يقرر ذهابه من عدمه.

خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة