استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

22‏/02‏/2010

صور جديده للشهيد بولا عاطف

فيديو حصرى يصور الشهيد بولا عاطف فى المستشفى

نأسف لتاخير الفيديو

قداسة البابا يُكرِم اُسر شُهداء ومُصابى نجع حمادى بالمقر البابوى، وعشرات الأقباط يَصطفون بساحة الكاتدرائية لتكريم أهالى الأبطال



إستقبال قداسة البابا شنودة الثالث بالمقر البابوى بالقاهرة مساء اليوم أُسر الشهداء والمُصابين بنجع حمادى، سبقه استقبال شعبى حافل من جانب جموع الأقباط الذين بدأوا فى التوافد على الكاتدرائية مُنذ الصباح للترحيب بأهالى شُهدائنا الأبطال..
وفى الكلمة التى ألقاها على أهالى الشُهداء -ونقلتها قناة أغابى القبطية على الهواء مُباشرة- أكد قداسة البابا أن لقاءِه بهم ليس بغرض تقديم العزاء، مُشيراً إلى مكانة الشُهداء فى الكنيسة كسبب كافِ للفرح واستلهام التعزيات السماوية، وألقى قداسته عدداً من الأبيات الشعرية من نظمه منها قصيدة "أبطال"، ومطلعها:
نِلتم الأمجاد فى دنيا ودين             وهـزأتم بالطُغـاة المُـلحـدين
لم تموتوا أيها الأبطال بل             قد سكنتم فى سماء الخالدين
وقام قداسة بتوزيع مظروف يحتوى على مبلغ مالى بالإضافة إلى كتاب مُقدس على كل أُسرة من أُسر الشُهداء والمُصابين، بالإضافة إلى مبلغ مُماثل لأسرة المُجند "المُسلِم" الذى لقى حتفه فى الحادث.
عدسة -الأقباط الأحرار- إلتقطت بعض الصور تُجسِد الأجواء داخل الكاتدرائية فى مُناسبة تكريم أُسر شُهدائنا، وسوف نوافيكم تِباعاً بتغطياتنا المُصورة وعدد من اللقاءات الهامة مع أُسر الشُهداء والمُصابين.. تابعونا

وجدى أحد مُصابى نجع حمادى

مايكل صلاح أحد مُصابى نجع حمادى

شنودة أحد مُصابى نجع حمادى

خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة