استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

17‏/10‏/2010

الانبا كيرلس "اسقف نجع حمادى" يوضح السبب الحقيقى وراء عدم ذهابه للمحكمة

والد الشهيد ابانوب كمال يعبر بكل مشاعره عن ألمه من المماطله فى الحكم

فيديو: تأجيل قضية المتهمين فى حادث نجع حمادى و تغريم الأنبا كيرلس 200 جنيه لتخلفه عن الشهادة

تغريم الأنبا كيرلس 200 جنيه لتخلفه عن حضور محاكمة متهمى نجع حمادى



أجلت محكمة أمن الدولة العليا طوارئ بقنا، برئاسة المستشار محمد فهمى عبد الموجود، محاكمة المتهمين بارتكاب مذبحة نجع حمادى التى أسفرت عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين إلى 19 أكتوبر الجارى لسماع أقوال الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى وتغريمة 200 جنيه لتخلفه عن الجلسات السابقة مع استمرار حبس المتهمين.
شهدت المحكمة اليوم جلسة ساخنة بدأت بإثبات حضور المتهمين وفض الأحراز ودفتر أحوال نجع حمادى ورفضت هيئة المحكمة الاستماع إلى دفاع المجنى عليهم وأكد رئيس المحكمة للمحامين أنه ليس من حقهم تقديم أى مرافعة لأنها محكمة أمن الدولة العليا طوارئ ما أثار استياء المحامين عن المجنى عليهم فيما ناقشت هيئة الدفاع عن المتهمين كبير الأطباء الشرعيين.
كانت الجلسة شهدت مشادة كلامية بين رئيس المحكمة وأسامة القاضى محامى المتهم الثالث "هنداوى محمد سيد" على خلفية رفض الأول توجيه سؤال من الثانى إلى كبير الأطباء الشرعيين عن مدى وجود رائحة منبعثة من أحشاء المجنى عليهم من عدمه وما إذا كان هناك دليل لتناولهم مشروبات كحولية من عدمه ما أثار غضب المحامى لرفض هيئة المحكمة إثبات السؤالين فى محضر الجلسة.
كما ناقشت هيئة الدفاع عن المتهمين العقيد عبد الحكيم العلكى مأمور مركز نجع حمادى وقت الحادث ووجه علاء أبو زيد أحد أعضاء هيئة الدفاع إليه عدة أسئلة.
سألت المحكمة - فى نهاية الجلسة- هيئة الدفاع عن مدى تمسكهم بحضور الأنبا كيرلس لسماع أقواله أو الاكتفاء بشهادته فى النيابة فتنازل دفاع المتهمين الأول والثانى "محمد أحمد حسنين وشهرته حمام الكمونى وقرشى أبو الحجاج محمد" عن الاستماع لشهادته فى حين تمسك محامى المتهم الثالث "هنداوى محمد سيد "بسماع أقوال كيرلس مهددا بتدويل القضية فى حالة عدم حضور كيرلس إلى المحكمة، مؤكدا أن لا أحد فوق القانون.

التفاصيل الكامله لتاجيل قضيه نجع حمادى

تاجيل محاكمة المتهمين فى أحداث نجع حمادى الى بعد الغد


تاجيل محاكمة المتهمين فى أحداث نجع حمادى الى بعد الغد
الموافق 19-10-2010
لان المحكمة مصره على حضور الانبا كيرلس
والمحكمة سمعت الشهود وكبير الاطباء الشرعيين
وقال ان الانبا كيرلس سيحضر بعد الغد

قصيدة: ااادى بلدى و ااادى جرانى لشهداء نجع حمادى


خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة