استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

13‏/12‏/2010

14 فبراير.. الحكم على المتهم باغتصاب طفلة فرشوط



حجزت محكمة جنايات قنا اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد عمران، جلسة 14 فبراير القادم للحكم فى دعوى اغتصاب طفلة فرشوط المتهم فيها جرجس بارومى.
استغرقت جلسة اليوم 5 ساعات استمعت فيها هيئة المحكمة فى البداية إلى مرافعة النيابة العامة التى طالبت بتطبيق نصوص القانون فى التهم الموجهة للمتهم فى أمر الإحالة.
كما استمعت إلى هيئة الدفاع عن المتهم، والمكونة من وديع صبحى وإيهاب رمزى، حيث طلبت براءة المتهمة لعدة أسباب، أهمها تناقض أقوال المجنى عليها ووالدها ووالدتها، فيما أعلن المحاميان تصميمهما على الطلبات المقدمة من هيئة الدفاع سابقاً، والتى اعتبراها جازمة فى القضية ولا يمكن إغفالها، وتمثلت فى تشكيل لجنة ثلاثية من أساتذة الطب الشرعى بمستشفى القصر العينى المتخصصين فى أمراض الدم والذكورة، وتوقيع الكشف الطبى على المتهم فى محبسه، كما صممت هيئة الدفاع على معاينة مكان الحادث بمعرفة هيئة المحكمة.
من جانبهم أعلن كل من طارق العوضى وأشرف زاهر وجورج صبحى أعضاء هيئة الدفاع عن المتهم انسحابهم من القضية لعدم استجابة هيئة المحكمة لطلباتهم السابقة، كما أعلن عوض شفيق عضو هيئة الدفاع عن المتهم أيضا انسحابه.

التحاليل أثبتت ضعف قدرة "بارومي" الجنسية، وبالتالي انتفاء رغبته الجنسية لارتكاب الجريمة



"إيهاب رمزي": الأدلة كلها في صالح المتهم، وتثبت عدم تورُّطه فى ارتكاب الجريمة.
كتبت: حكمت حنا
تنظر محكمة جنايات "قنا" الاثنين، قضية "جرجس بارومي"، المتَّهم باغتصاب فتاة "فرشوط" "يسرا محمد"؛ للمرافعة فيما توصَّلت له التحليلات التي اُجريت علي المتهم وأثبتت أنه يعاني من ضعف جنسي، مما يؤكِّد عدم تورُّطه في ارتكاب جريمة الاغتصاب.
وفي حديث خاص لـ"الأقباط متحدون"، قال "إيهاب رمزي" المحامي: إن التحليلات التي اُجريت على المتَّهم، اثبتت أنه يعاني من الضعف الجنسي، وأن هرمونات الأنوثة لديه أعلى من هرمونات الذكورة، وليس لديه قدرة جنسية؛ وبالتالي ينتفي معه أي دافع جنسي لارتكاب جريمة الاغتصاب من واقع تقرير الطب الشرعي عليه.
وأكَّد "رمزي" أن الأدلة كلها تأتي في صالح المتَّهم، وتثبت عدم تورُّطه في ارتكاب جريمة الاغتصاب، أقلها عدم وجود قدرة جنسية لديه لاتركاب الجريمة، مشيرًا إلى أن هذا ما سيعتمدون عليه جلسة غد الاثنين.

خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة