استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

17‏/09‏/2010

المحكمة ترفض الانتقال لمكان الواقعة فى قضية «طفلة فرشوط»



أجلت محكمة جنايات قنا محاكمة جرجس بارومى جرجس «١٨ سنة»، المتهم باغتصاب طفلة فرشوط، إلى جلسة ١١ أكتوبر لتقديم صورة رسمية من نموذج «٦ جند» لبيان أسباب إعفائه من تأدية الخدمة العسكرية ورفضت الانتقال إلى مكان الواقعة ومرافعة الدفاع عن المتهم والمجنى عليها. صدر القرار برئاسة المستشار أحمد عمران وعضوية المستشارين هشام أبوالقاسم وصالح محمد صالح وأمانة سر محروس عبداللطيف ورمضان يوسف.
بدأت الجلسة بأن قامت هيئة المحكمة بفض أحراز القضية، المتمثلة فى ملابس المجنى عليها، استغرقت الجلسة ١٠ دقائق فقط استمعت خلالها المحكمة إلى دفاع المتهم، الذى طالب فيه بسماع شهادة كبير الأطباء الشرعيين والفريق الطبى، الذى وقع الكشف على المجنى عليها وانتقال المحكمة إلى مكان الواقعة لمعاينتها واستخراج نموذج «٦ جند» لبيان سبب إعفاء المتهم من تأدية الخدمة العسكرية بعد مخاطبة إدارة التجنيد فى قنا، وأشار دفاع المتهم إلى أن هذه الطلبات ضرورية ومهمة ولها دورها فى مجرى سير القضية ولا يمكن التنازل عنها، وفى نهاية الجلسة، قررت هيئة المحكمة رفض جميع الطلبات، عدا الطلب الثالث الخاص باستخراج نموذج «٦ جند» لبيان سبب الإعفاء. من جانبه، اعترض طارق صلاح، دفاع المجنى عليها، على طلب سماع شهادة كبير الأطباء الشرعيين لسابقة سماع أقواله فى الجلسات السابقة ورفض المحكمة لهذا الطلب من قبل.
وغاب عن الجلسة كل من المجنى عليها وأسرتها وأسرة المتهم وأقاربه عن الحضور، بينما حدث تواجد إعلامى ضعيف وكثفت أجهزة الأمن تواجدها داخل وخارج المحكمة وحول قفص المتهم.

خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة