استمع للكتاب المقدس بكل لغات العالم

الكتاب المقدس المقروء

19‏/01‏/2010

تأجيل محاكمة جرجس لـ 17 فبراير القادم








قرر المستشار محمود عبد السلام رئيس محكمة جنايات قنا صباح اليوم، بالجلسة  عقدت برئاسته وعضوية المستشارين أشرف إمام عبد المطلب ومحمد محمد عبد الكريم وأمانة سر عبد اللطيف عبد الحميد وعاطف محمد عبد الحميد، تأجيل نظر قضية الشاب القبطى المتهم باغتصاب الفتاة المسلمة بأبو تشت إلى 17 فبراير القادم. 
هذا وقد طالب أشرف إدوارد محامى المتهم بمثول المجني عليها ووالدها ووالدتها لمناقشتهما أمام المحكمة، كما طالب مناقشة كبير الأطباء الشرعيين بخصوص ما ورد بتقرير الطب الشرعي،إضافة لمناقشة العقيد أحمد حجازى محرر محضر التحريات.
الجدير بالذكر أن إدوارد أنه لم يطلع على أوراق القضية إلا صباح اليوم لذلك طالب بالتأجيل لدراسة القضية.





قررت محكمة جنايات قنا يوم الثلاثاء تأجيل النظر في قضية محاكمة جرجس برومي جرجس المتهم في قضية اغتصاب طفلة فرشوط  - 12 عامًا - بين الزراعات بين طريقى فرشوط وأبوتشت، إلى 17 فبراير المقبل.
وقالت المحكمة إن سبب التأجيل هو "مناقشة المجنى عليها ووالدتها ووالدها والأطباء الشرعيين".
وتعود الواقعة إلى يوم 18 نوفمبر الماضى حينما تلقى اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا إخطارا بقيام شاب يدعى جرجس بارومى جرجس - 21 عامًا - بائع متجول ومقيم بقرية الكوم الأحمر بمدينة فرشوط باغتصاب الطفلة ي.م.ع - 12 عامًا - مقيمة بقرية الشقيفى بأبوتشت، أثناء عودتها لقريتها، حيث قام بسحبها من الطريق إلى حقل مزروع بقصب السكر، واعتدى عليها.
واستمرت أحداث الشغب على خلفية هذا الحادث لأكثر من 4 أيام قام فيها مجموعة من الشباب بإحراق 39 صيدلية وأتوبيس ودراجة بخارية مملوكة لمواطنين مسيحين فى فرشوط، وألقى القبض على 35 متهما وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.
وأشار البعض ان هذه الواقعة هي التي تسببت في اشتعال فتيل حادث الاعتداء الذي وقع عشية عيد الميلاد المجيد في نجع حمادي وراح ضحيته 6 مسيحيين ومسلم.


لقاء الكذب والخداع بين منى الشاذلى و محافظ قنا و مذبحة نجع حمادى





خريطة نجع حمادى


View مدينة نجع حمادى in a larger map

الاتصال بنا

المدونة غير مسئوله عن المادة المنشورة
المسئولية تقع على مصدر الماده المنشورة